ads
صحة

الرجاء يخرج عن صمته وينفي دخوله في مفاوضات بشأن بعض اللاعبين

الرجاء يخرج عن صمته وينفي دخوله في مفاوضات بشأن بعض اللاعبين

نفى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين، دخوله في مفاوضات رسمية مع الفرق المنتمية للبطولة المصرية، قصد انتقال أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك تزامنا مع خوض مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي بيراميدز بالقاهرة.

وقال نادي الرجاء، في بلاغ رسمي توصل موقع الدار بنسخة منه، أن اهتمامات المكتب المسير للنادي تتجلى في توفير الظروف الجيدة للاعبين والتركيز على الاستحقاقات الهامة للفريق، والمنافسة بتظافر جهود كل مكونات الفريق، نافية كل الأخبار التي روجت لاقتراب اللاعب الرحيمي من حمل قميص نادي الأهلي المصري.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية ومحلية، أنه خلال تواجد النادي بالقاهرة إستعدادا لمباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية، واصل مفاوضاته التي انطلقت بالدار البيضاء، قصد بيع عقد اللاعب سفيان الرحيمي لفائدة نادي الأهلي المصري، إذ توصل الفريق الأخضر بعرض أولى.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن جلسة المفاوضات عرفت تواجد كل من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، وعبد السلام حنات رئيس بعثة فريق الرجاء، حيث بلغت قيمة اللاعب 2 مليون و 250 ألف دولار.

وأثار انتشار خبر دخول النادي في مفاوضات على هامش تواجده بمصر لخوض لقاء حاسم برسم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية سخط الجماهير الرجاوية، علما ان اللقاء الذي كان في المتناول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعبرت بعض الجماهير الرجاوية، عن غضبها من إدارة الفريق عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، موضحين أن المسيرين الذين مرحبا يحترمون قيمة النادي لن يتجرؤا على تشتيت تركيز اللاعبين بعروض احترافية وهم علي موعد لخوض مباريات مصيرية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى