ads
فن وثقافة

تعليق قوي من أسماء لمنور لأحد المتابعين

نشرت مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي رد قوي من النجمة المغربية أسماء لمنور على متابعة جزائرية.

وكانت أسماء لمنور قد علقت على تصريح الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ، الذي نفث فيه سمه وغله اتجاه المغرب، حيت نشرت صورة لجميع ملوك الأسرة العلوية وعلقت :”ملكي محمد السادس سليل أسرة مجيدة، بايعها المغاربة بيعةً شرعيةً قرونا من الزمن و هي امتدادٌ لمؤسس أول دولة مغربية في العهد الاسلامي ،قبل 12 قرنا، لتكون أعرق نظام ملكي في العالم” .
‏‎
وتابعت قائلة :”ملكيتنا اكتسبت شرعيتها من ارتباطها بثوابت الأمة المغربية المجيدة المتفرّدة . فمن أنت لتبدي رأيك ؟ ما تاريخك ؟ يكفي أنك عقوبة سلّطها الجنرالات على الشعب الجزائري الشقيق ليندم على حراكِه الشرعي ضد نظام الكابرانات البائد” .
وأضافت قائلة :”فحتى سابقُك ،مقعداً، تفوق عليك دبلوماسيا في عدائه لغةً و أسلوبا رغم أنه لم ينل من سيادة بلدي قِيْد أُنملة أما أنت، فأقول لك : اللي خذاتو القرعة تاخذو مولات الشعور . المغرب أولا ولا غالب إلا الله”.
لتعلق عليها إحدى متابعاتها من الجزائر قائلة :” تبون قال كلمته وترككم تتخبطون ” لتقصفها لمنور قائلة :”ولا مسؤول مغربي رد على ترهات تبون، غير حنا في الفيسبوك مقسرين معاه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى