رياضة

لهذا السبب ..محمد هوار يهدد بالاستقالة من مولودية وجدة

هدد محمد هوار بتقديم استقالته من رئاسة مولودية وجدة لكرة القدم  في حالة عدم الوصول لحل نهائي للأزمة المالية التي يمر منها الفريق خلال الإجتماع الذي سيجمعه بوالي الجهة الشرقية يوم غد الجمعة بوجدة.

و أكد مصدر مقرب “لمعا ” محمد هوار بتقديم استقالته من رئاسة الفريق الوجدي في حالة عدم الوصول لحل نهائي للأزمة المالية التي يمر منها الفريق مند بداية الموسم الكروي .

و يكثف المكتب المسير إدارة مولودية وجدة تحركاته، في الفترة الأخيرة، من أجل احتواء أزمة إضراب اللاعبين، وتهديداتهم بمقاطعة التدريبات حتى الحصول على مستحقاتهم.

و سيجتمع محمد هوار مع اللاعبين مساء يوم السبت المقبل، بعد مباراة المغرب الفاسي، مؤكداً أنه بعد مناقشة مستفيضة بين أعضاء المكتب وبعد اتصال مباشر مع عميد الفريق، قرر الاتصال باللاعبين يوم الخميس من طرف ممثلين من المكتب نيابة عن الرئيس لحثهم على استئناف تداريبهم.

وشدد المصدر ذاته، أنه سيتم تأدية أجور ومنح اللاعبين السالفة الذكر، وسيتم أيضاً تسوية ما تبقى في ذمة الفريق تجاه اللاعبين انطلاقا مما سيسفر عنه الاجتماع الذي سيعقد مع والي جهة الشرق صباح يوم الجمعة ، بحضور محمد هوار رئيس مولودية وجدة، كما سيتم عقد اجتماع آخر عشية نفس اليوم بين أعضاء المكتب بحضور الرئيس كذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى