فن وثقافة

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد لينا الصبار

تحتفل عائلة بطمة مساء يومه الخميس، بعيد ميلاد لينا الصبار، نجلة عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة، واقتصر الحضور على العائلة الصغيرة وعدد قليل من الأصدقاء المقربين.

وظهرت النجمة المغربية، دنيا بطمة وهي تغني مقاطع من أغانٍ شعبية، وترقص على أنغامها، احتفالا بعيد ميلاد إبنة شقيقتها، حسب ما وثقته فيديوهات عبر “stories” نشرها الفنان الشعبي، نبيل ناصيف المتواجد في احتفالية عيد الميلاد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

واحتفلت لينا الصبار مساء يومه الخميس، بعيد ميلادها الثاني عشر، واختارت قالب حلوى خصيصا لهذه المناسبة، حمل عدة صور لفرقة BTS العالمية، ما يؤكد أنها من أشد محبيهم.

ومن جهة أخرى، احتفلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، يوم الخميس الماضي، بعيد ميلادها، وسط أصدقائها المقربين وأفراد عائلتها، أثناء تواجدها بأحد المنتجعات بمدينة مراكش.

وظهرت بطمة في مقاطع الفيديوهات التي تم تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعية، وهي ترقص على أنغام الدقة المراكشية، رفقة شقيقتها عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة وصديقها الفنان الشعبي، نبيل ناصيف، وبتواجد زوجها المنتج البحريني، محمد الترك ووالدتها ليلى أطاسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى