ads
رياضة

خليلوزيتش.. ” لا تقارنوا لاعبا في البطولة بلاعب يمارس في أكبر الأندية الأوروبية و لن أنتخلى عن حجي”

عقد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، ندوة صحفية اليوم الخميس، بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس بالمعمورة، للحديث عن مستجدات، والحصيلة ما بعد مبارتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون.

و أجاب الناخب الوطني، خلال ندوته، على الانتقادات التي تعرض لها بعد مواجهتي موريتانيا وبوروندي، قائلا: “هناك عدد قليل من الأشخاص الذين لا يحبونني، وأنا لا أحبهم أيضًا على أساس المعاملة بالمثل”، في إشارة منه لبعض ممثلي المنابر الإعلامية “حسب قوله”.

وأضاف خليلوزيتش بخصوص مستوى لاعبي البطولة الوطنية مع أنديتهم حيث قال: “أنا لست بمنافق تقارنون لاعب البطولة بلاعبين يمارسون في أكبر الأندية الأوروبية، كالدوري الإنجليزي أو الفرنسي أو الإيطالي، إنه عالم آخر وهذا رأيي.

و شدد البوسني في ذات الموضوغ لكن اعلموا، أنه إذا كان لاعب يستحق (من البطولة) التواجد فإنه سيلعب. إذا كان لاعب يسجل 25 هدفا فمن دون شك سيكون حاضرا وسينافس يوسف النصيري والعربي. ليست لدي أدنى مشكلة مع لاعبي البطولة، لكنني لن أقول لكم أنه أفضل دوري في العالم”.

في المقابل دافع وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، عن مساعده مصطفى حجي، بعد الانتقادات التي تعرض لها، ومطالب الجماهير برحيله.

وأكد وحيد في ندوته الصحافية، أن حجي يقوم بعمل جيد، على مستوى العلاقات وفي تواصله مع اللاعبين ولن أتخلى عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى