فن وثقافة

إبتسام تسكت تفاجئ جمهورها بهذا القرار

فاجأت الفنانة المغربية، إبتسام تسكت، جمهورها باعتمادها لوك مختلف، من خلال تغييرها لون شعرها من الأسود للأشقر، في خطوة جريئة منها.

وكشفت تسكت عن المفاجأة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشرت صورة لشكلها الجديد بالشعر الأشقر، علقت عليها قائلة: “نيو لوك، كيف جاكم؟”.

كما أشعلت الفنانة، ابتسام تسكت مواقع التواصل الاجتماعية بالنيولوك الجديد، الذي خضعت له مؤخرا، وعمدت على تقاسمه مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

،

وأطلت تسكت منذ مدة قصيرة، على متابعيها بقصة شعر “كاري” وبغرة طويلة، وذلك خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى العلامات التجارية المتخصصة في النظارات الشمسية، التي تعاقدت معها مؤخرا وأصبحت الوجه الاعلاني لها.

وقد توفقت ابتسام تسكت في إطلالتها هذه، إذ حظيت بإعجاب كبير من قبل متابعي حسابها على الأنستغرام، الذين تغزلوا بجمالها عبر خاصية التعليق.

وعلى الصعيد الفني، تغيب هذه السنة الفنانة ابتسام تسكت عن السباق الرمضاني، بعدما سجلت حضورها خلال الأعوام المنصرمة من خلال أفلام ومسلسلات تلفزية، أما بخصوص أحدث أعمالها الغنائية فقد حمل عنوان “انا وياه”، وهو العمل الذي فاقت نسبة مشاهدته ال 4 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب منذ طرحه أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *