ads
فن وثقافة

سعد لمجرد يعلق على رسائل محبيه في عيد ميلاده

حرص النجم المغربي، سعد لمجرد مساء يومه الاربعاء، على توجيه رسالة شكر لمحبيه وأصدقائه، بعد تلقيه كما هائلا من المعايدات بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر لمجرد صورة له رفقة قطه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقها بتعليق كتب فيه: “أشكر الله سبحانه وتعالى على كل النعم، أحب أن أوجه الشكر لوالدي وعائلتي وأصدقائي وأحباب قلبي الجمهور الكريم، على التهاني بمناسبة عيد ميلادي”.

من جهة ثانية، أعلن النجم المغربي، سعد لمجرد، يوم الأربعاء الماضي، عن مفاجأة خطفت قلوب محبيه، حول العالم، سترى النور غدا الخميس حسب ما صرح به.

وكشف لمجرد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنه سيعرض “فلوغ” يوثق لروتينه وكيف يقضي أيامه في فرنسا، بهذه الفترة.

وقال النجم المغربي في معرض كلامه: “السلام عليكم، كيف دايرين بخير، وجدت ليكم واحد الفلوغ، غادي يكون فيه النهار كيف تايدوز، وكيفاش تدوز الحياة فباريس، ما بين الاستوديو والتدريبات.. تهلاو لي فراسكم تنبغيكم كاملين”.

في سياق آخر، شارك النجم المغربي، سعد لمجرد، ليلة أمس الثلاثاء، صورة له جمعته بوالدته الممثلة المغربية، نزهة الركراكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل التواصل إنستغرام، أثارت إعجاب جمهوره وشاركوها على نطاق واسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى