ads
فن وثقافة

عكس المتداول.. رامز جلال يكشف عن الإسم الحقيقي لبرنامجه

دحض النجم المصري، رامز جلال، جميع اقتراحات الأسماء والعناوين المتداولة حول برنامجه الرمضاني الجديد، الخاص بالمقالب والمرتقب عرضه على قنوات MBC.

ولأول مرة، كشف رامز جلال يومه الأربعاء، عن عنوان البرنامج، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كتب فيه: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر”.

وتابع قائلا: “رامز طار عقله، على MBC مصر إن شاء الله”.

وأعرب الفنان المصري، رامز جلال عن سعادته الكبيرة بعد إصدار الحكم النهائي في قضية إيقافه عن تنشيط برامجه الخاصة بالمقالب، والذي قضى بإلغاء القرار.

وعلق جلال على منشور لمحاميه، أشرف عبد العزيز الذي شارك قرار المحكمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قائلا: “اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، تسلم إيدك يا أجدع أستاذ”.

من جهته رد المحامي على جلال قائلا: “الحمد لله، وتسلم وتعيش يا نجم، وأنت نعم الأخ العزيز الغالي.. رامز جلال نجم اليوتيوب”.

وأصدرت محكمة مجلس الدولة بمصر صباح يوم أمس الأحد، حكمها في قضية توقيف الممثل، رامز جلال عن تقديم وتنشيط برامج المقالب التي اشتهر بها في السنوات الأخيرة.

وقضت المحكمة بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين والفنان المصري، رامز جلال في الطعن ضد نقيب الإعلاميين بصفته، والأستاذ، مرتضى منصور بصفته خصم متدخل انضمامي لنقابة الإعلاميين، بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامج “رامز مجنون رسمي” لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى