فن وثقافة

رغم الخلاف.. شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل غادة عبد الرازق

أعلن الملحن المصري، محمد رحيم عن انتهاء الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب من تسجيل تتر مسلسل “لحم غزال”، رغم نفيها قبل أيام هذا الأمر، ما جعل نجمة العمل، الممثلة، غادة عبد الرازق تثور غضبا.

وكتب محمد رحيم تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل لحم غزال، للنجمة، غاده عبد الرازق بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتفاصيل قريبا إن شاء الله، وده تاني عمل بيجمعنا احنا الثلاثة بعد أغنيه مشاعر دعواتكم”.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني الجديد “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، قد تعاقدت مؤخرامع المطربة، شيرين عبدالوهاب لغناء تتر العمل.

وفي وقت سابق، قالت شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان، أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى الآن. تصبحوا على خير”.

يُذكر أن الفنانة الشهيرة قدمت، في وقت سابق، أغنية “مشاعر” في مسلسل “حكاية حياة”، من بطولة الفنانة، غادة عبد الرازق، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت آنذاك نجاحاً كبيراً.

ومسلسل “لحم غزال” يشارك في بطولته إلى جوار غادة عبدالرازق كلا من الفنانين، عمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد إسامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *