فن وثقافة

هيثم مفتاح يكشف صورة خطيبته

شارك الممثل المغربي، هيثم مفتاح، اليوم الأحد، صورة لفتاة وصفها بخطيبته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر الكوميدي، هيثم مفتاح صورة له رفقة الممثلة، فاتن رحُّو، علق عليها قائلا: “خطيبتي في العالم الموازي”، ويقصد أنها تلعب دور خطيبته في السلسلة الرمضانية “قيسارية أوفلا”، التي يخرجها المخرج المغربي، رشيد الوالي.

ومن جهة أخرى، اختار الفنان المغربي، رشيد الوالي، تكريم روح الممثل الراحل، عزيز سعد الله، بطريقته الخاصة، من خلال إطلاق إسمه على أحد فضاءات استوديو تصوير سيتكوم “قيسارية أوفلا”، الذي يقوم الوالي بإخراجه، وينتظر عرضه خلال شهر رمضان.

ودعى الوالي الممثلة القديرة، خديجة أسد، زوجة الراحل، للمشاركة كضيفة شرف في سلسلته الرمضانية، الأمر الذي رحبت به، وستلعب دور والدة أحد أبطال “السيتكوم”؛ تتحلى بالقيم النبيلة، وتنهي ابنها عن تقديم وعود كاذبة للفتيات.

وبهذا الخصوص، نشر الوالي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كتب فيها: “الفرحة يعلمها الله. لأنه لم يكن مقدرا أن نشتغل في أعمال من قبل، واليوم ها أنت تقبلين بكل تواضع أن أكون مخرجا لهذا العمل؛ الذي لن يكون له وزنه الحقيقي دون مشاركتك”.

وأضاف: “الله يكبر بيك ويخليك نجمة النجمات ويعطيك الصحة والعافية؛ وتعطي عصارة تجربتك الطويلة أنت والمرحوم سعد الله، واللي خصصنا ليه مكان في الاستوديو، تقديرا لعطائه كل هذه السنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *