فن وثقافة

بـ “الدارجة”.. اللبنانية يارا توجه رسالة للشعب المغربي

عبَّرت النجمة اللبنانية، يارا عن سعادتها الكبيرة، كونها أول فنانة عربية تقوم بأداء تتر المسلسل المغربي “ولاد العم”، المرتقب عرضه شهر رمضان المقبل، على قناة MBC5.

ونشرت يارا مقطعا من فيديو كليب أغنية “آه عالمكتوب”، وهي شارة مسلسل “ولاد العم”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقته برسالة للشعب المغربي، جاء فيها: “أقدم لكم آخر إصدار لي أغينة اه عالمكتوب، تتر المسلسل المغربي الذي سيبث في شهر رمضان المبارك، ولاد العم، على شاهد vip وقناة Mbc5”.

وتابعت قائلة: “فرحانة بزاف أنني نكون أول فنانة لبنانية عربية تغني باللهجة المغربية تتر لمسلسل مغربي، لي كانقدمو كهدية للشعب المغربي الحبيب، كنبغيكم بزاف”.

واختتمت يارا تدوينتها بكلمات حب للمغاربة، وكتبت: “كانبغيكم بزاف، كل الشكر للطاقم الي اشتغل على الأغنية”.

وفي سياق متصل، قام عصام حميش الشهير بلقب “issam event”، بالإشراف على الفكرة الفنية للعمل الغنائي، والتي من شأنها المساهمة في انتشار الدراما المغربية عربيا.

وإلى جانب هذا، اختار “issam event” الوقوف على جميع تفاصيل العمل، انطلاقا من اختياره للنجمة اللبنانية، يارا، والإشراف على الأغنية.

ويحمل مسلسل “ولاد العم” توقيع المخرج، إبراهيم الشكيري، وتصور أحداثه بمدينة الدارالبيضاء، ويجمع عددا من الممثلين يتقدمهم عزيز داداس وفاطمة خير وربيع القاطي وعبد الله ديدان، وسعيد آيت باجا، ونعيمة بوحمالة، وغيرها من الوجوه التي تجسد بطولة العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *