فن وثقافة

نجاة الوافي تشكر أصدقائها

وجهت الفنانة المغربية نجاة الوافي رسالة شكر لأصدقائها بالمجال الفني ودالك بعدما قامت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، بتبرئتها رفقة المخرج، سعيد خلاف من تهمة ” الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة”.

ودونت الوافي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ”انستغرام”قائلة:” يصعب علي أن اجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الاصدقاء والاقرباء والغيورين على الحقيقة، من اصدقائي وأصدقاء اصدقائي و اهلي واخوتي واسرتي قاطبة، وعموما كل اللذين وضعوا في الثقة، ولم يشكوا لحظة في اخلاقي ومبادئي، وأعطوني حقي في الانصاف و العدل واعادة الاعتبار “.
وأضافت: ”أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة، و وفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضا ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل أن في قلبهم غيض وضغينة،في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم”.
وتابعت “لقد عشت تجربة كنتم فيها الابطال الحقيقيون بالنسبة لي، كانسانة اولا وكام واخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، و اعطت ما تمكنت من عطاء، وتامل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي”.
وختمت قائلة “شكرا لاصحاب الوجه الواحد والقلب الواحد والموقف الواحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *