فن وثقافة

تدوينة صادمة للفنان فيصل عزيزي

وجه الفنان المغربي الشاب فيصل عزيزي، تدوينة قاسية  للمخرجة المغربية، بشرى إيجورك اتهموها من خلالها بالكذب، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أكدت خلالها أنها أعادت تلحين أغنية “وردة على وردة”.

وتقاسم عزيزي مع جمهوره ومتابعيه تدوينة عبر خاصية “ستوري” بحسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وكتب فيها: “قول لي بغيتي، احنا نحترمك وما نبغيوش نخرجوا بحقائق ودلائل لي غاتحرجك، وتبين الكذب لي طيحتي فيه راسك”.
واضاف قائلا: “الكبرياء والأنانية ما عمرهم كانوا سلاح قوي، والالتجاء للبوز المبني على الكذب والجحد ما غايعاونكش فالرجوع إلى الساحة الكبار ما كيمنوش، بالخصوص إذا ما كاينش علاش الواحد يمن، إذا كنا سبب نجاح عمل اشتركنا فيه ككل فلا داعي للكذب”.
وتابع عزيزي بخصوص تسمية الفرقة قائلا : “أنت لم تسمي أحدا، الأغاني كانت موجودة قبل حتى ما نعرفوا وجودك، انت لي اصطاديتينا من المعهد والزملاء شاهدين، وأظن أنك مخرجة وليت كفؤا باش تبدلي لحن، أو أي شيء من هذا القبيل”.
واختتم عزيزي قائلا: “هذه الرغبة في إثبات الذات مارسيها فنيا، ورجعي لينا بفيلم جديد، بالرغم من غلطك الفادح، فجمعتنا بداية مشتركة.. شي انطلق وشي غبر، ما خاصاكش تكوني فحال هاكدا، أتمنى لك التوفيق وإذا أتيحت لك فرصة إصلاح الغلط استغليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى