الأخبار

بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني تحتفل!

حرصت النجمة المصرية، دينا الشربيني، ليلة أمس الجمعة، على الإحتفال بعيد ميلادها وسط أصدقائها المقربين من الوسط الفني.

وأثارت الشربيني الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعية، بسبب قالب الحلوى الخاث بعيد ميلادها، والذي جاء على شكل مجسم لحوت في إشارة منها إلى برجها “برج الحوت”، وهو الإسم الذي حملته إحدى أغاني حبيبها السابق، النجم المصري، عمرو دياب.

وتألقت دينا الشربيني في الحفل بفستان أسود قصير، وظهر مقطع فيديو لها وهي تشعل الأجواء بالرقص على أغاني الفنان، حسن شاكوش، الذي حضر الحفل.

وخلقت النجمة المصرية، دينا الشربيني، حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بعد تحدثها عن خيانة من المقربين منها، الأمر الذي اعتبره البعض رسالة غير مباشرة لحبيبها السابق، عمرو دياب.

ونشرت الشربيني مقطع فيديو من مشهد جمعها بالفنان أحمد صلاح السعدني من مسلسل “زس الشمس”، الذي عرض في رمضان 2019، وأكتشفت فيه خيانة السعدني لها مع شقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وعلقت الشربيني على الفيديو التي نشرته قائلا: “لما الخيانة تيجي من أقرب ناس”.

ورجح البعض أن دينا الشربيني تقصد بكلامها النجم، عمرو دياب، بسبب انفصالهما مؤخرًا، وجاءت تعليقاتهم كالتالي: “ربنا يصبرك، أنا بحب اسمع عمرو وبحبه بس زعلت عليكي، اوعي تيجي ع كرامتك علشان حد اناني مبيفكرش غير في نفسه، هل تقصدي شيء من وراء هذا المقطع.. بتلقحي يعني ع عمرو دياب مثلا ولا ايه؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى