فن وثقافة

هند زيادي تبدع في “كوفر” جديد

طرحت الفنانة المغربية، هند زيادي، أمس الجمعة، عمل جديد عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، عبارة عن “كوفر” لأغنيتين.

واختارت زيادي إعادة أغنية “مزال ليام دور” للشاب مصطفى، وأغنية “My Baby” الألبانية لصاحبها “xoxo”، ورافقها في عزف الجيتار العازف المغربي، أمين ناعمي.

وصورت خريجة برنامج “إكس فاكتور” الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج، محمد زاكي ومدير التصوير، العلمي عبد الرحمان، وأشرفت شركة “arts toujours” على إنتاج العمل.

https://www.instagram.com/p/CMnQb7ald-0/?igshid=hpwmys3csf13

في سياق آخر، فاجأت الفنانة الشابة، هند زيادي، متتبعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، منذ مدة، بخبر إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، بحيث كشفت عن معانتها النفسية بسبب الإصابة.

وكتبت هند تدوينة مطولة جاء فيها: ”2020‎شائت أن لا تمضي حتى تترك بصمتها، و التي بعد عشرة أشهر من الوقاية و محاولة حماية نفسي و أهلي و رفقائي، قد أصابني الفيروس اللعين و الذي أبعدني عن مزاولة حياتي اليومية لمدة طويلة و كان أثره نفسياً أكثر من أي أعراض صحية”.

وأضافت زيادي: ”حاولت عدة مرات أن أبقى قريبة منكم لكن الله الوحيد العالم بالإنهيار النفسي الذي مررت منه و بفضله سبحانه و بفضل أهلي تمكنت أن أتجاوزه شيئا فشيئاً و استطعت اليوم أن أحكي لكم هذا الخبر حيث أتوصل يومياً بِكَمٍّ هائل من الرسائل و التساؤلات حول غيابي”.

وكمأنت خريجة برنامج “إكس فاكتر”، متابعيها قائلة: ”أنا بخير الآن و أكمل علاجي الحمد لله و سأعود أقوى باذن الله، لم تُتاح لي الفرصة كي أهنئكم بحلول السنة الجديدة و لكني متفائلة أنها سنة انجازات و تحقيق أحلام الجميع يا رب و الله يحفظكم من كل مكروه و شكراً لكم على حبكم اللامشروط، تفائلوا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى