فن وثقافة

مريم حسين تشن هجوما شرسا على حلا الترك وتنقذ أمها من السجن

أعلنت الممثلة المغربية، مريم حسين، مساء يومه الجمعة، تكفلها ودفعها للمبلغ الذي تدين به منى السابر لإبنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بعد مقاضاتها لها، والحكم عليها بالسجن لمدة سنة نافذة.

ونشرت مريم حسين مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، قالت فيه: “رسالة إلى الأم منى.. أنا وأمي موجودتان، وحاولنا إيجاد رقمك.. والوالدة تبغي تتكفل بكل شيء، سواء 200 ألف درهم، أو 300، أو أي شيء.. أمي ستتكفل بمصاريف المحكمة عشان ما تتبهدلي في السجن“.

وقالت حسين لوالدتها: “كلنا نعرف ما معنى الأم.. كلنا نعرف أن الجنة تحت أقدام الأمهات.. ماما حبيبتي كم مرة أخذتي فلوسًا من حساباتي.. وهل في يوم من الأيام جيت حاسبتك“، فردت عليها والدتها:“أنا عندي شيك على بياض لحد الآن، والله العظيم“.

وأضافت: “لا حول ولا قوة إلا بالله، عمر البنت ما تقول أعطيت أمي.. لأن الأم أعطتك كل شيء، وحملت فيك، وربّتك.. أنا أوقف ماما في المحكمة على 200 ألف.. يا ويلي.. أعطينا بالملايين ولا قلنا ليش… وكل ما تعطين ربك يجيبلك عيالك ويعطونك.. كُلك ملك أمك“.

وتابعت: “أنا ما أعرف شنو الظروف… والقاضي ما يعرف أنه أمك، ثم أمك، ثم أمك، مهما أخذت منك ومهما سوّت فيك.. هذه ما أعتبرها ابنة.. ودون رضا الأم أنتِ ما تسوين أي شيء.. أنا خايفة عليها شو رح يصير فيها“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى