ads
فن وثقافة

محمد رمضان دخل مود لعبة “فري فاير” أتلسع و طلع

فاجأ النجم المصري، محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، اليوم الجمعة، بإعلان اختياره كأول فنان عربي ووجه إعلاني للُّعبة العالمية ”فري فاير“.

ونشر رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا من تصوير الإعلان معلقا عليها بقوله: ”الحمد لله ثم شكراً للشركة العالمية #جرينا على اختياري كأول عربي في اللعبة العالمية فري فاير.. الإعلان قريباً بإذن الله.. ملحوظة إصابتي حصلت أثناء تصويره“.

من جهة ثانية، أثار مقطع فيديو جديد للنجم المصري، محمد رمضان، جدلا كبيرا وانتشر على نطاق واسع عبر عبر منصات التواصل الإجتماعية، وفتح عليه مرة أخرى باب الإنتقادات.

وظهر رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يستلقي على سرير في الطائرة فيما تضع المضيفة غطاء عليه وهو يسجّل المقطع قبل أن يتقدم لها بالشكر، وعلق عليه قائلا: “المضيفة الحنينة رزق”.

وفور قيامه بهذا الأمر، شنت فئة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، هجوما على النجم المثير للجدل، وتساءلوا عن سبب استعانته بالمضيفة فيما يمكنه القيام بذلك بنفسه.

وجاء في بعض التعليقات: “مش عارف تغطي نفسك يا حبيشة؟” و”نحنا نعرف الزوجة الحنونة رزق لكن المضيفة دي جديدة” و”وأنت يا اخويا متعرفش تغطي نفسك؟” و”جوعان كثير شوف سعد المجرد أغنى منك بكثير باس ما يسوي هاي الحركات عيب رجع نفسك” و”إية النقص ده انت بتصور المضيفة وهي بتخدمك؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى