فن وثقافة

بسبب قرار السجن.. الجسمي يتدخل لحل أزمة حلا الترك ووالدتها

دخل الاعلامي الإماراتي، صالح الجسمي على خط الصراع الحاصل بين حلا الترك ووالدتها منى السابر، بسبب استيلاء الأخيرة على 200 ألف دينار بحريني تخص الفنانة الشابة، ما جعل المحكمة تقضي بسجنها سنة نافذة.

وطالب الجسمي من العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، التدخل لمساعدة منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

قال الجسمي في مقطع الفيديو: “أحزنني وألمني الحكم الذي صدر بحق الاخت منى السابر في القضية التي رفعتها ضدها ابنتها الوحيدة وضناها تخيلو بنية ترفع على أمها قضية علشان شو الفلوس “.

وصدمت منى السابر، والدة الفنانة الشابة، حلا الترك، الجميع أمس الأربعاء، بعد إعلانها قبل لحظات، خبر صدور الحكم بإعتقالها لمدة سنة، في قضية رفعتها عليها إبنتها.

وقالت السابر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “شكرا حلا على الهدية لي هديتيني ياها بعيد الأم، وبكره بس بصير عندك ولاد تعرفين شو قيمة الأم”.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “بتعرفي اديش انا تعبت وتعذبت عشانكم، ولازم تعرفي انه إنتي السبب الأساسي ومساهمة فيه (تقصد الحكم)”.

وأضافت: “الحكم هو نفس الحكم ما تغير شي، طبعا هلأ بدو وقت، لحتى نقدم للمحكة أحكام بديلة، لأنه أنا أم حاضنة، وعندي ولد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى