فن وثقافة

بصورة غير متوقعة.. سعد لمجرد يفاجئ متابعيه

فاجأ النجم المغربي، سعد لمجرد، اليوم الاثنين، متابعيه بنشر صورة، أعلن من خلالها عن موعد إصداره لعمل غنائي جديد، الخبر الذي أشعل حماس جمهوره حول العالم.

وظهر لمجرد في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، رفقة عدد من “العونيات”، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “كليب الغادي وحدو الأحد 28 فبراير”.

وكشفت تقارير صحفية أن العمل الغنائي الذي يستعد لمجرد لطرحه، عبارة عن أغنية شعبية، صور الكليب الخاص بها بمدينة مراكش، تحت إدارة المخرج المغربي، عبد الرفيع العبديوي، الذي سبق وأن تعامل معه في أغنية “سلام” و”آسف حبيبي”.

في سياق آخر، أثار النجم المغربي، سعد لمجرد، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد نشره لرسالة للممثلة المصرية، زينة، تغزل فيها بجمالها.

ونشر لمجرد تهنئة خاصة بعيد ميلاد الممثلة المصرية، زينة، الذي وافق أمس الأربعاء، عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وشارك صورتها مع متابعيه وعلق عليها قائلا: “سنة سعيدة أيتها الجميلة”، على أنغام أغنيته المصرية “عدى الكلام”.

بدورها زينة قامت بإعادة نشر “الستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبت تعليقا جاء فيه: “صديقي العزيز للأبد، شكرا لك، مع أفضل أغنية للأبد”.

من جهة أخرى، حرص النجم المغربي، سعد لمجرد، على تقديم عبارات التهنئة للممثلة الشابة، سلمى صلاح الدين، بطلة المسلسل الدرامي، “سلامات أبو البنات”، بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم الخميس 4 فبراير.

ونشر لمجرد صورة لسلمى صلاح الدين عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “عيد ميلاد سعيد سلمى صلاح الدين”.

وفور قيامه بهذه الخطوة، حرص محبوا لمجرد ومعجبوا بطلة “سلامات أبو البنات”، على إعادة مشاركة التهنئة عبر مختلف صفحات ال”fan page” الخاصة بفنانيهم المفضلين، مع مطالبتهم لهم بالتعاون في الأيام المقبلة والاشتغال على عمل مشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى