فن وثقافة

تعرفي على الفائز بلقب “ماستر شاف سيليبريتي”

يُنتظر أن تعرض قناة MBC5 شهر رمضان المقبل، النسخة المغربية من البرنامج العالمي “ماستر شاف سيليبريتي”، والذي عرف هذه السنة مشاركة العديد من النجوم المغاربة.

مصدر موثوق كشف لمجلة عن إسم الفائز بلقب هذه النسخة، وهي الممثلة المغربية، حنان الإبراهيمي، التي تفوقت في جميع مراحل المسابقة، واستطاعت تجاوز أغلب التحديات.

وعرف هذا الموسم مشاركة العديد من النجوم المغاربة، من بينهم الكوميدي المغربي، حمزة الفيلالي والفنان الجزائري، فوضيل والملاكم الدولي السابق، مصطفى لخصم، إلى جانب الممثل، ربيع الصقلي والنجم، عزيز داداس وزميلته، مجدولين الإدريسي، وآخرون.

من جهة أخرى، اتخذت الشركة المنتجة ل “ماستر شاف سيليبريتي”، منذ مدة، قرار وقف تصوير الحلقات المتبقية من البرنامج، والتي كان مقررا تصويرها الأيام الماضية بمدينة الناظور، ليتم استئناف التصوير في الأسابيع الأخيرة من هذا الشهر.

وكشف مصدر موثوق حصريا ، أن أفرادا من طاقم التصوير ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي بعثر أوراق شركة الانتاج، وجعلهم يؤجلون تصوير الحلقات خوفا من انتقال العدوى للفنانين المشاركين في هذه النسخة، وكذا طاقم التصوير، في حال جاءت التحاليل المخبرية إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى