فن وثقافة

عادل الميلودي يقصف الجزائريين بأغنية جديدة

أصدر المغني المغربي، عادل الميلودي، ليلة أمس السبت، أغنية جديدة تحت عنوان “ماتقدوش علينا”، على قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وجاءت أغنية الميلودي ردا على قناة “الشروق” الجزائرية التي استهزأت بالسيادة المغربية وأساءت لها بشكل كبير، الأمر الذي خلق موجة سخط عارمة في صفوف المغاربة.

ومن جهة أخرى، أكد الميلودي في أغنية “ماتقدوش علينا”، على العلاقات القوية التي تجمع بين الشعب المغربي والشعب الجزائري، مشددا على أن هذا النوع من التصرفات المستفزة التي تستهدف السيادة المغربية لن تخرب العلاقة التي تجمع بين الشعبين.

وفي موضوع منفصل، اختار المغني الشعبي، عادل الميلودي، التعليق على خبر صدور نتائج اختبار الحمض النووي الذي أجراه كل من “أمينة وعزيز”، لتأكيد علاقتهما بوالدهما الميلودي كما يدعيان، من خلال بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وأكد الميلودي أنه مستعد لدفع مبلغ خمسين مليون سنتيم، للشاب “عزيز”، الذي أكدت التحاليل المجراة بإسبانيا، أن لا علاقة له بالميلودي، في حال تبث أن هذا الأخير إبنه كذلك، بعد إجراء التحاليل للمرة الثانية في إحدى المصحات الخاصة بالمغرب.

يشار إلى أن نتيجة التحاليل التي أجراها الفنان الشعبي، عادل الميلودي، لتحديد القرابة بينه وبين أبنائه “أمينة وعزيز” كشفت حقائق صادمة.

وأكدت تحاليل الـ ADN أن “أمينة” هي الإبنة الشرعية لعادل الميلودي، فيما جاءت نتيجة التحاليل عكس ذلك، بالنسبة لـ”عزيز”.

وأجرى الميلودي تحاليل الـ ADN بالديار الإسبانية حيث كان يتواجد سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى