ads
فن وثقافة

بسبب طفلته.. سعيد باي يقاضي أحد متابعيه

قرر الفنان المغربي، سعيد باي، اللجوء للقضاء ومتابعة شخص قام بسب وشتم طفلته “شهد”، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر باي ليلة أمس السبت، تدوينة عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “السب والشتم عبر وسائل التواصل الإجتماعية، جريمة يعاقب عليها القانون، رقم 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر”.

وأضاف: “تعرضت لكثير من السب وكنت دائما أسامح وأعتبر مرتكبيه جهلة فأتجاهلهم لكن أن يتطاول هذا الشخص ويسب إبنتي، فلن أسامح بل سوف ألجأ للقانون، ولي دار الذنب يستاهل العقوبة”.

وفي سياق آخر، تقاسم الفنان سعيد باي مع متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، ابتسامته الجديدة وذلك من خلال صورة من كواليس تصوير أحدث أعماله التلفزية “عمتي فاطنة”، التي جمعته بالفنانة، فرح الفاسي.

وبدى الفنان، سعيد باي بشكل جديد بعدما لجأ إلى تقنية “الهوليود سمايل” من أجل تجميل ابتسامته، وهي التجربة التي كان قد لمح منتصف الشهر الجاري، اعتزامه خوضها، وذلك عبر صورة كان قد تقاسمها مع جمهوره، من داخل عيادة الأخصائي الذي أشرف على هذه العملية، والتي أرفقها بتعليق تطرق فيه إلى التغيير قائلا :”الحياة هي التغيير.. هذا هو الدرس الذي تعلمنا إياه الحياة”.

يشار إلى أن الابتسامة الجديدة للفنان، سعيد باي حظيت بإعجاب كبير من قبل متتبعيه، مشيرين إلى أنها ضفت لمسة تجميلية على شكله وبالتالي على مظهره الخارجي.

يذكر أن باي يعكف حاليا على تصوير الفيلم التلفزي “عمتي فاطنة”، تحت إشراف المخرج، سعيد خلاف، وذلك بمشاركة ثلة من الممثلين المغاربة من ضمنهم الفنانة، فرح الفاسي، التي ظهرت إلى جانبه في الصورة التي تقاسمها من كواليس هذا العمل، الذي ينتظر عرضه عبر القناة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى