فن وثقافة

بعد اتهامها بـ “الفعل الفاضح”.. القضاء يقول كلمته في قضية رانيا يوسف

عبرت الفنانة، رانيا يوسف، اليوم الأحد، عن سعادتها الكبيرة بعد نطق محكمة جنح قصر النيل، بالحكم في القضية المقامة ضدها من طرف أحد المحامين.

وقضت المحكمة ببراءة رانيا يوسف من ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، عقب ظهورها في حلقة من برنامج “مع نزار”، مع الإعلامي العراقي، نزار الفارس.

وعلقت رانيا يوسف على الحكم القضائي من خلال “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قائلة: “شكرا القضاء المصرى، سيظل القضاء المصرى راعى الحقوق والحريات”.

ويأتي هذا حسب وسائل الإعلام في مصر، بعدما قضت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأحد، برئاسة المستشار، عمرو هريدي، ببراءة الفنانة، رانيا يوسف، بتهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، بينما قررت المحكمة تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالي، وشهدت الجلسة عدم حضور الفنانة، رانيا يوسف، بينما حضر مقيم الدعوى.

وكان المحامي، أشرف فرحات قدم بلاغا ضد رانيا يوسف، وأقام ضدها دعوى اتهمها فيها بأنها في أحد اللقاءات التليفزيونية ظهرت في حوار مع المذيع، نزار الفارس، مقدم برنامج “مع الفارس” والذي أذيع على إحدى الفضائيات، وتحدثت عن بروز مؤخرتها.

وكانت النجمة، رانيا يوسف أصدرت بيانا صحفيا حول لقائها مع قناة الرشيد العراقية التى حلت ضيفة عليها الشهر الماضي، وأثارت جدلا واسعا، بسبب تصريحاتها عن مؤخرتها والحجاب والدين، وهو ما جعل بعض المحامين يرفعون دعاوى قضائية ضدها بتهمة ازدراء الأديان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى