رياضة

محمد العطار يبدي استعداده لرئاسة المغرب التطواني ودفع جميع ديونه

أعرب المهندس ورجل الأعمال التطواني، محمد العطار، المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، عن استعداده لتولي رئاسة نادي المغرب أتلتيك تطوان، وحل جميع مشاكله المالية، بتغطية ديونه، وجلب الاستثمارات الأمريكية إليه.

وقال العطار، في مقطع فيديو بثه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إنه “مستعد للترشح لرئاسة نادي المغرب التطواني، ومستعد لدفع جميع الديون التي عليه حاليا”، مؤكدا استعداده كذلك “للاستثمار في الفريق، وجلب بعض أصدقائي من الولايات المتحدة الأمريكية، الذين هم رجال أعمال كذلك، للاستثمار فيه” وفق قوله.

وأوضح المصدر ذاته، في مقطع الفيديو ذاته، أن فكرة ترشحه لرئاسة فريق الحمامة البيضاء الأول لكرة القدم، أتت نزولا عند رغبة عدد من أصدقائه بمدينة تطوان، عقل تواصلهم معهم، لإيجاد حل للأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالفريق.

ولفت المتحدث نفسه، إلى أن “هناك نقص في التسيير المالي للفريق، وعدم وجود أية استراتيجية قد تساعده على التألق والفوز في جميع المباريات التي يخوضها”، مشددا على أن النادي “يجب أن يكون لديه مدخول مالي حتى يكون صحيا على المستوى المادي، وحتى لا يمر بأومات مالية كالتي يمر بها حاليا”.

وركز العطار، على ضرورة أن “يكون للنادي استراتيجية على المدى البعيد”، مشيرا إلى أنه “لا يجب التركيز فقط على المباراة التي يخوضها، أو البطولة التي يلعب فيها، لكن يجب أن تكون هناك نظرة على المدى البعيد، حتى يتألق على جميع مستوى جميع المباريات التي يخوضها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى