ads
مجتمع

البرلماني وصاحب شركة البيض “عبد اللطيف الزعيم” يكشف تفاصيل تنازله عن متابعة المستخدمة بضيعته

البرلماني وصاحب شركة البيض “عبد اللطيف الزعيم” يكشف تفاصيل تنازله عن متابعة المستخدمة بضيعته
على إثر الغضب الواسع الذي أثاره ملف متابعة مستخدمة بوحدة إنتاجية في ملكية النائب البرلماني عبد اللطيف الزعيم، عن حزب الأصالة والمعاصرة، بتهمة سرقة 16 بيضة، والانتقادات الحادة التي طالت الأخير، بمواقع التواصل الاجتماعي، تدخل الأمين العام لحزب البام، للقيام بوساطة أسفرت عن التنازل عن متابعة المعنية.

وذكر الموقع الرسمي لحزب الجرار، أنه “فور علمه بالمستجدات التي شهدتها قضية النائب البرلماني عبد اللطيف الزعيم، والتي تهم متابعته لسيدة اتهمت بسرقة كمية من البيض من الوحدة الانتاجية التي في ملكيته والمتواجدة بمنطقة الرحامنة بإقليم بنجرير، قام الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي بوضع نقطة النهاية لهذه القضية”.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، أجرى اتصالات مكثفة مع النائب البرلماني “حيث قام بحثه وإقناعه بالبعد الاجتماعي والإنساني لخطوة التنازل عن متابعة السيدة المعنية، خصوصا وأن أولى جلسات متابعتها ستعقد بحر الأسبوع المقبل”.

وبحسب ذات الموقع، فإنه ” تبعا لتدخل عبد اللطيف وهبي، ونظرا للوضعية الاجتماعية والإنسانية للسيدة موضوع المتابعة، فقد التزم السيد عبد اللطيف الزعيم بتقديم تنازل رسمي عن متابعة المعنية، وذلك صباح الثلاثاء المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى