فن وثقافة

أويس مخللاتي يثير الجدل والغضب أثناء حضوره عزاء حاتم علي

أويس مخللاتي يثير الجدل والغضب أثناء حضوره عزاء حاتم علي

تعرض الفنان السوري أويس مخللاتي لموجة من الانتقادات بسبب صور نشرها عبر حسابه الخاص على تطبيق “إنستغرام”، التقطها خلال حضوره مراسم عزاء المخرج السوري الراحل حاتم علي التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة.

وتواجد في العزاء، الذي أقامته شركة الإنتاج السورية “كلاكيت ميديا” في مدينة دبي تكريما لإنجازات الراحل في مجال الفن، نخبة من نجوم سوريا من أبرزهم باسل خياط، مها المصري، عابد فهد، ديما بياعة، والعديد من النجوم الذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاة الراحل.

وأثار أويس مخللاتي حالة من الجدل والغضب من قبل الجمهور، حيث تعرض للانتقادات بعد نشره مجموعة صور له من العزاء وكأنه خضع لجلسة تصوير في مناسبة حزينة فيما تبدو خلفه صورة المخرج الراحل، وكتب معلقا: “لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك … لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبداً”.

وأضاف: “الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلاً وأحباباً وأصحاباً الصبر والسلوان… مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم على إعادة لم الشمل”.

 

وانتقد الجمهور تصرف مخللاتي معتبرين أن ما فعله هو حب ظهور، خاصة أنه ظهر في الصور في وضعيات خاصة للتصوير، مع ابتسامة تعلو وجهه، كما حرص في العزاء على التقاط الصور مع عدد من نجمات سوريا، وهو ما اعتبره الجمهور قلة احترام للمناسبة الحزينة، واتهموه باستغلال اسم حاتم علي ووفاته للظهور.

وكان مخللاتي قد شارك في عمل واحد من إخراج حاتم علي وهو مسلسل العراب، والجدير بالذكر أنه كان دور ثانوي وصغير.

وبدأت شهرة مخللاتي من خلال شخصية صخر شيخ الجبل شقيق جبل شيخ الجبل “تيم حسن” في سلسلة “الهيبة” الشهيرة، وهو العمل الذي تسبب بانتشار مخللاتي بشكل واسع عربيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى