فن وثقافة

صديقة زوجة تامر حسني تكشف اللغز وراء رغبة بسمة بوسيل في الطلاق منه

صديقة زوجة تامر حسني تكشف اللغز وراء رغبة بسمة بوسيل في الطلاق منه

كشفت إحدى صديقات بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، عن السبب الذي دفع الأخيرة لطلب الطلاق منه، وذلك بعد مرور ما يقرب من الشهرين على تصالح الثنائي.

وشاركت بسمة بوسيل مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” بحسابها على “إنستغرام”، لصديقتها المحامية ظهرت فيه وهي تشنّ هجوماً على فنانة معروفة، لم تذكر اسمها، زعمت أنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الأمر، لافتةً إلى أن هذه الفنانة، التي ربطتها علاقة صداقة قوية بتامر، حملت بالفعل من دون زواج، وفق أوردته مجلة “لها”.

وقالت سارة درويش إن تصرف الفنانة المعنية مع تامر حسني استفز بسمة بوسيل بشدة، لتعلق المجلة أن فيديو درويش جاء ليفسر اللغز الذي صاحبته حالة كبيرة من الجدل، بعدما أعلنت بسمة خبر انفصالها عن تامر من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”، قبل أن يتم الصلح بين الزوجين.

وأوضحت بسمة بوسيل آنذاك، أن سبب الانفصال عن تامر حسني هو الغيرة، لأنه لا يضع اعتباراً لها ويتعامل مع فتيات ومعجبات بشكل مثير للجدل على السوشيال ميديا، كان آخرها حفلة خاصة أحياها وظهر فيها مع فتاة ترقص بشكل لافت أمامه، وهو ما حرّك مشاعر الغضب في بسمة فأعلنت خبر الانفصال للجميع.

وفي 16 نونبر 2020، أسدل الستار على الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل، بعد إعلانها المفاجئ الخاص بانفصالهما.

وأعلنت بوسيل عن تصالحها مع زوجها تامر حسني بعد أن استجابت لرسالته التي يحاول أن يصالحها فيها، عبر خاصية “الستوريز” على حسابها على “إنستغرام”، قالت له فيها: “فعلا اتهورت، بس علشان بحبك”.

ويذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل متزوجان منذ 2012، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى