ads
فن وثقافة

المخرج العرائشي محمد الشريف الطريبق في عمل تلفزي جديد بعنوان “أبي”

المخرج العرائشي محمد الشريف الطريبق في عمل تلفزي جديد بعنوان “أبي”
اختار المخرج المغربي محمد الشريف الطريبق مدينة سيدي إفني لتصوير فيلمه التلفزي الجديد الذي يحمل عنوان «أبي»، وذلك لما تتيحه من شروط ملائمة للتصوير .
تدور أطوار قصة الفيلم، حول شابة اسمها شيماء، والتي يختفي ابوها بشكل غامض، وبعد أن تفقد الأسرة كلّ سبل العثور عليه، تقرّر شيماء السّفر للبحث عنه.وفي رحلة البحث هذه، تكتشف أنها لا تعرف عن الأب إلا القليل، وعندما تصل إلى المدينة حيث تعتقد أنها ستجد أباها، تلتقي بميلود هو الأخير في طريقه للهرب من أب سلطوي ومتحكّم. ومن خلال التيه في المدينة، ينكشف الماضي، وتطفو الأسرار على السّطح.
كشف بايدو، أن فريق العمل بصدد التفكير في كتابة عمل جديد يتلاءم مع خصوصيات المنطقة .
وكان عامل إقليم سيدي إفني الحسن صدقي، قد أشرف، مؤخرا، على إعطاء انطلاقة تصوير هذا العمل اللتلفزي فيلم التلفزي.
وذكر بلاغ لعمالة الإقليم، أن ذلك يأتي في إطار دعم العمل الفني والابداعي وبالنظر للدور الهام المنوط بالإعلام كرافعة أساسية لتحقيق التنمية المحلية.
ويروم العمل، وفق المصدر، في عمقه الترويج السياحي للإقليم عبر إبراز المؤهلات الطبيعية والموروث الثقافي، بعد أن أضحى الاعلام خلال السنوات الأخير أكثر الطرق فعالية للتسويق السياحي مقارنة بطرق التسويق التقليدية بما له من تأثير غير مباشر على المشاهد، وهو ما سيحاول منتجو هذا الفيلم القيام به عبر رحلة بحث البطلة عن أبيها حيث سيم اكتشاف وإبراز سحر وجمال الفضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى