ads
رياضة

بداية تحضيرات “أسود البطولة” لنهائيات “الشان 2021”

بدأ المنتخب المحلي المغربي لكرة القدم، يومه الاثنين، تحضيراته تحت قيادة الناخب الوطني، الحسين عموتة، استعدادا للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالكاميرون في الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير و7 فبراير القادم.
ومع اقتراب العرس الكوري الإفريقي، برمج عموتة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معسكر إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم، يضم 34 لاعبا يمثلون أندية البطولة الاحترافية، على رأسها الرجاء والوداد البيضاويين، ونهضة بركان، وحسنية أكادير، والفتح الرباطي.
وسيضطر المدرب السابق لأندية الفتح الرباطي والوداد، إلى تقليص قائمة اللاعبين النهائية من 34 إلى 25 لاعبا، قبل بعثها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم داخل الآجال المحددة من طرف اللجنة المكلفة بمسابقة “الشان 2021”.
وستشد بعثة المنتخب المغربي قبل 3 أيام من بداية المحفل الإفريقي إلى الكاميرون، من أجل الدفاع عن اللقب الذي فازت به العناصر الوطنية سنة 2018 في المباراة النهائية أمام نيجيريا في عهد المدرب جمال السلامي.
إلى ذلك، أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحليين، أن الحافيظي يواصل مسلسل تعافيه من الإصابة التي تعرض في وقت سابق، بحيث سيكون جاهزا ابتداء من 8 يناير الجاري.
وقال عموتة في تصريحات صحفية، “بديع أووك يعاني من إصابة ستبعده عن المنتخب، وبالتالي سحبت اسمه من القائمة، وعوضته نوفل الزرهوني لاعب الفتح الرباطي.. وأنا مواكب لتطورات كل اللاعبين المصابين، وعلى تواصل مع فرقهم”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى