رياضة

قبل مواجهة الواف…غيابات وازنة في صفوف الرجاء‎

يُواصل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعداداته للمباريات القادمة التي ستكون حاسمة ضمن المنافسات المحلية والقارية، إذ يستقبل فريق وداد فاس الجمعة القادم، لحساب دور الـ16 من مسابقة كأس العرش، قبل مباراة العودة الحاسمة في دوري الأبطال أمام تونغيت السنغالي وبعدها المواجهة الفاصلة التي ستجمعه بالإسماعيلي المصري، ضمن إياب “المربع الذهبي” لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعلم من مصادر مطلعة، أن الطاقم الطبي “للنسور” يقوم بمجهودات كبيرة من أجل تأهيل صانع ألعاب الفريق عبد الإله الحافيظي ليكون حاضرا في لقاء “الدراويش”، بعد أن غيبته الإصابة عن “الكتيبة” الخضراء خلال الفترة الأخيرة، حيث يخضع اللاعب للعلاج بوتيرة مكثفة ليكون جاهزا في أقرب وقت، غير أن مشاركته أمام الفريق المصري تبقى غير مؤكدة.

من جهته عاد فابريس نغوما قبل أيام للتداريب الجماعية للفريق “الأخضر” بعد أن غاب عن المجموعة منذ انطلاقة منافسات “البطولة برو” لهذا الموسم، بسبب تعرضه لتمزق عضلي على مستوى الفخذ، في الوقت الذي لازال اللاعب أيوب ناناح يخضع للعلاجات اللازمة قبل استئناف تداريبه، كما أن متوسط الميدان عمر العرجون يُجري تداريبه بشكل عاد، إذ أن الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة لا تدعو للقلق.

ويتطلع الرجاء إلى التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والوصول إلى نهائي البطولة العربية، حيث تُمني فعاليات الفريق “الأخضر” النفس للتتويج بهذا اللقب العربي، لإنعاش خزينة النادي في ظل الأزمة المالية الراهنة.

وتمكن الرجاء من تحقيق الفوز في آخر مباراة له أول أمس السبت، على حساب ضيفه شباب المحمدية بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي، ليتربع على صدارة الترتيب العام برصيد 13 نقطة.

يُشار إلى أن الفريق “الأخضر” سيستقبل الوداد الفاسي الجمعة المقبل ضمن منافسات كأس العرش، قبل مواجهة ضيفه تونغيت السنغالي والإسماعيلي المصري في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى