فن وثقافة

نجاة عتابو تقصف “القايدة غيثة” وتحذرها من خلق الجدل باسمها

نفت الفنانة المغربية، نجاة عتابو، معرفتها بغيثة معينيش، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعية بـ “القايدة غيثة”، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على “الانستغرام”.

وكتبت عتابو تدوينة عبر “ستوري” الإنستغرام، وجهت من خلالها رسالة قاسية لـ “القايدة” قائلة: “السلام عليكم، قالوا لي بعض الناس أن شي بنت مشهورة بالقايدة غيثة قالت فشي لايف أنني كنت على تاصل معها فالهاتف، هذا الشيء غير صحيح”.

وتابعت قائلة: “لا أعرفها ولم يتم التواصل بيننا، المرجو منك الاخت غيثة عدم الكذب وعدم محاولة خلق الجدل باسمي مرة أخرى، شكرا”.

وفي سياق آخر، أكدت الفنانة المغربية، نجاة عتابو، للمرة الثانية، خبر انفصالها وطلاقها من زوجها، ومدير أعمالها مراد، بعد نفي الأخير في تصريحات إعلامية الخبر.

وكشفت عتابو أن الطلاق تم بصفة رسمية في المغرب، في انتظار انتهاء إجراءات الطلاق في فرنسا.

وكانت الفنانة المغربية، نشرت سابقا تدوينة عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، قالت فيها: “الخبر صحيح، وحسابي لم يتعرض للاختراق، المرجو التأكد من الخبر قبل النشر، زواجي انتهى، وإجراأت الطلاق مستمرة في فرنسا، أما بالنسبة إلى المغرب فقد تم الأمر رسميا”.

يشار إلى أن نجاة عتابو أعلنت في وقت سابق، عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعية، عن خبر انفصالها عن زوجها ومدير أعمالها، مراد، غير أنه نفى هذه الادعاءات، ما جعل الشكوك تحوم حول اختراق حساباتها.

قراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى