مجتمع

الاتجار بالبشر والتغرير وهتك عرض قاصر تجر مدرباً رياضياً للإعتقال

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتطوان متابعة مدرب بقاعة للرياضة، بتهم الاتجار بالبشر والتغرير وهتك عرض قاصر، واستعمال التدليس لإغراء الضحية، وفق ما أرودته يومية “الأخبار” في عددها الصادر يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020.

وحسب الجريدة، فإنه بعد الانتهاء من الاستنطاق التمهيدي والتفصيلي مع المتهم، ستنطلق جلسات المحاكمة بحر الأسبوع الجاري لمناقشة كافة الحيثيات والظروف، فضلا عن التدقيق في الشهادات الطبية المقدمة، والاستماع إلى القاصر الضحية، رفقة ولي أمره، وإعادة رسم سيناريو الاعتداء الجنسي، وهتك العرض.

وذكرت اليومية أنه تم البحث والاستماع إلى الأطراف، ما مكن من إماطة اللثام عن الغموض الذي حاول البعض إثارته حول القضية، وفشل محاولات التسوية الودية للملف، فضلا عن تشبث دفاع الضحية بالمتابعة القضائية والإدلاء بكافة الأدلة، والتفاصيل في محاضر الاستماع الرسمية التي تم إنجازها من طرف الضابطة القضائية التي كلفت بالبحث من قبل النيابة العامة المختصة.

وكان المدرب المتهم الذي يتابع في حالة اعتقال، يقوم بتسيير قاعة رياضية بالمضيق، حيث وجهت له أسرة الضحية اتهامات تتعلق بهتك عرض قاصر، والاتجار في البشر، وهو الملف الذي يتابعه الرأي العام المحلي بعد تحوله إلى صراعات وضغوطات بين من يدعم البراءة وحقوقيين يؤكدون على ضرورة حماية الطفولة، والسير العادي للإجراءات القانونية.

قراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى