ads
فن وثقافة

هاني شاكر يتنازل عن حبس حمو بيكا سنتين ويقبل اعتذاره

أسدلت القضية المعروفة بـ«سب نقيب الموسيقيين» المرفوعة من نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، الستار عن آخر فصولها لأكثر من سنتين بين شد وجذب وتطاول في حقه، حيث تنازل الفنان هاني شاكر عن الدعوى المرفوعة ضد «مغني المهرجانات الشعبية» حمو بيكا، وقَبِلَ اعتذاره في بيان صدر عن نقابة الموسيقيين، شرط تعهده كتابياً بعد التطاول مرة أخرى، حفاظاً على مستقبله ومستقبل أسرته.

هاني شاكر يتنازل عن حبس حمو بيكا سنتين ويقبل اعتذاره
هاني شاكر يتنازل عن حبس حمو بيكا سنتين ويقبل اعتذاره

وجاء بيان نقابة الموسيقيين موضحاً تفاصيل ما حدث الساعات الماضية، كشف فيه نقيب الموسيقيين عن قبول اعتذار حمو بيكا. وهذا نص البيان كالتالي: «في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيلة بحبس حمو بيكا سنتين مع الشغل لتهديده لنقابة المهن الموسيقية باقتحامها وسب السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر، وقد تَقَدَّم (بيكا) باعتذار مكتوب، وسَجّل فيديو ونشره على صفحته يعتذر فيه لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنّان هاني شاكر عن تجاوزه السابق.. وبناء عليه قَبِلَ السيد النقيب والسادة أعضاء المجلس الاعتذار وكلّف سيادته الأستاذ ياسر قنطوش المحامي بالتنازل عن الدعوى حفاظاً على مستقبله ومستقبل أسرته».

هاني شاكر يتنازل عن حبس حمو بيكا سنتين ويقبل اعتذاره
هاني شاكر يتنازل عن حبس حمو بيكا سنتين ويقبل اعتذاره

وقال المستشار ياسر قنطوش محامي نقابة المهن الموسيقية بعد صدور البيان الصحافي: «حمو قَدّم الاعتذار للأستاذ هاني شاكر وأنا كلمته وقالي: (عفا الله عما سلف، والموضوع انتهى)، وهو قدم اعتذاراً، وإحنا قبلنا اعتذاره، وإن شاء الله يبدأ صفحة جديدة معانا، ويبقى إنسان ملتزم مع شروط النقابة، وهو بطبعه إنسان طيب وغلبان، وإن شاء الله اللي جاي كويس».

وفي أوّل ردّ فعل من «مغني المهرجانات» على التنازل عن القضية التي كان مهدداً فيها بالسجن سنتين، قال حمو بيكا: «أنا النهاردة كنت في نقابة المهن الموسيقية، واعتذرت للأستاذ هاني شاكر وأعضاء المجلس، وأنا النهاردة مع المستشار ياسر قنطوش محامي نقابة المهن الموسيقية اللي كان عاملي القضية والحمد لله تمّ التصالح، وأنا بحب أطمن أهلي وناسي، وكمان أستاذ ياسر بلدياتنا ووقف جنبي وساعدني، وأنا بشكر النقيب هاني شاكر وأعضاء المجلس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى