مجتمع

أمن سطات يوقف بائع متجول متورط في ترويج أجهزة غش متطورة

أمن سطات يوقف بائع متجول متورط في ترويج أجهزة غش متطورة

أمن سطات يوقف بائع متجول متورط في ترويج أجهزة غش متطورة: تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، زوال اليوم الاثنين، من توقيف بائع متجول يبلغ من العمر 29 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة أجهزة إلكترونية مهربة وترويجها لاستعمالها في الغش أثناء إجراء الامتحانات المدرسية.

وذكر بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع أجهزة إلكترونية موجهة للاستخدام في الغش في الامتحانات الدراسية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج هذه الأجهزة المهربة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية، بحسب البلاغ ذاته، عن حجز ستة أجهزة من نوع “Vip Pro” وسماعات لاسلكية دقيقة، علاوة على 17 بطارية تخص هذه الأجهزة الإلكترونية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وجرى إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي التمهيدي الذي تباشره عناصر الضابطة القضائية بولاية أمن سطات، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى