ads
رياضة

تأجيل جمع الرجاء.. والأندلسي رئيسا مؤقتا

تأجل بشكل رسمي، الجمع العام السنوي لفريق الرجاء البيضاوي للموسم الرياضي 2019-2020 إلى موعد لاحق، بعد اجتماع دام لساعات، عقد بين منخرطي النادي والمكتب المسير الحالي برئاسة جواد الزيات، ليلة أول أمس الاثنين.
وطالب منخرطو الرجاء في ذات الاجتماع الذي عقد عن بعد في تطبيق المحادثات الفورية “واتساب”، بضرورة إقامة أشغال الجمع العام الذي سيشهد رحيل الرئيس الحالي بشكل حضوري، بغية المناقشة وطرح الأسئلة، خاصة حول التقريرين الأدبي والمالي.
وسيتم تنصيب النائب الأول لجواد الزيات، رشيد الأندلسي كرئيس مؤقت للنادي الأخضر في الفترة الحالية، إلى حين تحديد موعد جديد لإقامة الجمع العام السنوي، في وقت دعت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى ضرورة عقد كافة الجموع العامة قبل بداية السنة القادمة 2021.
وأكدت مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أن التقرير المالي الذي نشره المكتب المسير الحالي، قبل تاريخ ال 21 من شهر دجنبر الجاري، هو الذي جعل العديد من الأسماء تعدل عن قرار تقديم الترشح لرئاسة الرجاء.
وسيكشف رشيد الأندلسي على هوية الأسماء التي سيضمها المكتب الجديد، بعدما استقال كل من أمين حدور من منصب أمين المال، وأنيس محفوظ من منصب الكاتب العام، وتعويضه بجواد الأمين، مع تعيين خالد الإبراهيمي كنائب أول للرئيس.
جدير بالذكر، أن التقرير المالي والأدبي الذي نشر قبل أيام ماضية، قد أسال الكثير من المداد، خاصة من جانب المنخرطين والجماهير التي تساءلت حول تراكم بعض النزاعات رفقة المدربين واللاعبين السابقين، وارتفاع قيمة أجور والمنح السنوية لبعض اللاعبين الحاليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى