فن وثقافة

والدة حلا الترك تبكي بسبب تصرف “صادم” من ابنتها وتستغيث بالفنانة أحلام

نشرت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، وهي ابنتها من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، مقطع فيديو وهي تبكي بسبب مقاضاة ابنتها لها.

وطالبت والدة حلا الترك، خلال المقطع الذي نشرته عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، الفنانة الإماراتية أحلام، بالتدخل لأن ابنتها ”حلا“ تطالبها بدفع مبلغ 200 ألف ريال بحريني، كانت قد أخذتها منها، مشيرًة إلى أنها تريد منها أن تنصحها بالكف عن ذلك، ومضت قائلة: ”أرجوكي يا أم فاهد تدخلي“. كما طلبت والدة حلا الترك من المتابعين توصيل رسالتها إلى ابنتها لأنها لا تمتلك رقم هاتفها.

وقالت منى السابر، إن السبب الرئيسي في أزمتها مع ابنتها تعود إلى أن الأخيرة قامت برفع دعوى قضائية ضدها، بعدما أخذت منها 200 ألف ريال بحريني لأنها لم تحصل على نفقة منذ عام ونصف العام.
وتابعت”السابر“: ”طبعًا القضاء البحريني ما وضح الموضوع وحكم عليّ حكم جائر بالحبس عام مع وقف التنفيذ، ومو فاهمين صلب الموضوع وهذا الحكم الجائر لا يجوز لأن أنا ما أنكرت“.

وأردفت والدة حلا الترك: ”أنا أمها وكنت أصرف عليهم وأنا قولتلكم شو السبب أنا ما عندى مردود مادي ونفقتي ما بتوصلني.. الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها.”.
وأكملت: “وحتى الكتب أنا دبرتها لعبدالله حتى جبتها والمبلغ اللى قاعدين يطالبوني فيه هو عشرين ألف وثلاثمائة دينار بحريني يعني حوالي 200 ألف ريال سعودي“.

وأضافت: ”أنا الحين ما عندي يعني من وين بدي أجيب لها وبعدين خلاص الحكم صدر“.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *