فن وثقافة

رنا سماحة تشارك تامر حسني بالغناء في حفل زفافها على الملحن سامر أبو طالب

احتفلت المطربة المصرية الشابة رنا سماحة، بحفل زفافها على الملحن المصري سامر أبو طالب، وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين ونجوم من الوسط الفني وأسرة العروسين.
وكان مفاجأة الحفل إحياء النجم تامر حسني حفل زفاف رنا سماحة التي شاركته الغناء
وعبر حسابها على «انستقرام» نشرت رنا صورة جمعتها بنجم «ستار أكاديمي» محمد شاهين من حفل زفافها، حيث هنّأ شاهين العروسين على الزواج، معلقاً: «مليون مبروك لأحلى عرسان الغالية أختي رنا وحبيب قلبي الجدع سامر ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين يا حبايب قلبي».
بينما حرص الشاعر حسام سعيد على تهنئتهم بمناسبة زواجهما من خلال حسابه على «فيسبوك»، حيث كتب: «أحلى عريس وعروسة في الدنيا، مليون مبروك يا سامر ويا رنا ربنا يسعدكم يا رب وتعيشوا مع بعض أحلى حياة، وبالمناسبة الحلوة دي استنوا قريب إن شاء الله أغنيه حلوه أوي لرنا سماحه من كلماتي وألحان سامر أبو طالب، يا رب تعجبكم إن شاء الله».
كما أحيت الراقصة الاستعراضية دينا الحفل، حيث انتشر فيديو وهي تتراقص مع العروسين على مهرجان الأغنية الشعبية «بشكوتاية مقرمشة» للمطرب المصري حسن شاكوش.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو من الحفل، حيث كان العروسان يرقصان على طريقة «السلو» بينما كان الفنان أحمد جمال، يحيي الحفل.
وأظهرت بعض الصور رنا سماحة وهي في حالة من البهجة والسعادة بعرسها، حيث كانت تعزف على الدرامز، بينما يقف حولها الحضور يشجعونها وسط حالة من السعادة لمشاركتها تلك الفرحة.

وفي الـ22 من سبتمبر (أيلول) الماضي فاجأت رنا سماحة، جمهورها بإعلان خطوبتها رسمياً وذلك من خلال حسابها عبر موقع «فيسبوك»، وقامت بتغيير الحالة الاجتماعية من «أعزب» إلى «مخطوبة».
وعقب تغيير رنا سماحة، الحالة الاجتماعية وإعلان خطوبتها، بدأت التساؤلات عن هوية العريس الذي أخفته تماماً ولم تشر إليه كما العادة عند البعض، وهو ما أثار استغراب البعض لإخفاء هويته.
وفي الـ10 من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي كشفت رنا سماحة، عن خطوبتها من الملحن سامر أبو طالب، في حفل بسيط اقتصر فقط على العائلة والأصدقاء، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما من قبل، وهو ما فاجأ الجمهور، خاصة أن الأخير سبق وهنأها على خبر خطوبتها الذي أعلنت عنه في وقت سابق، دون الكشف عن هوية العريس.
ونشرت سماحة عبر انستغرام، صوراً من حفل الخطوبة، حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون مخططاً باللون البني، وارتدت «تاجاً» كتب عليه كلمة «bride». وبدا الثنائي في غاية الفرح والسعادة.

قراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *