ads
الأخبار

مهرجان كازا السينمائي الدولي الثالث للهجرة والإندماج: دورة رقمية

بعد تأجيل الدورة الثالثة لمهرجان كازا السينمائي الدولي للهجرة والإندماج، بسبب جائحة كورونا، قررت جمعية كازا أنفا العتيقة للتنمية الثقافية والمواطنة بالدار البيضاء تنظيمها رقميا من 25 إلى 28 نونبر 2020، وذلك تحت شعار “السينما من أجل ترسيخ قيم التعايش المشترك”.

ونظرا لحالة الطوارئ الصحية التي تعيشها بلادنا منذ شهور وانعكاساتها السلبية على حياتنا الفنية والثقافية، قررت إدارة المهرجان تبني هذا الاختيار الرقمي لربط جسور التواصل مع عشاق الفن السابع عبر منصة الصفحة الرسمية للمهرجان على الفايسبوك.

وفي هذا الإطار تهيب إدارة المهرجان بجميع المخرجين والمخرجات، الذين سبق لهم أن أرسلوا ملفات ترشيح أفلامهم للمشاركة في المسابقة الدولية للأفلام القصيرة حول تيمة المهرجان (الهجرة والإندماج)، أن يعيدوا إرسال روابط أفلامهم مصحوبة بموافقتهم كتابيا على عرضها إلكترونيا ضمن أنشطة هذه النسخة الرقمية للمهرجان. كما تعلن عن فتح باب المشاركة استثنائيا في وجه الراغبين الجدد في التباري على جوائز المسابقة الدولية للأفلام القصيرة إلى حدود يوم 18 نونبر 2020، وهو آخر أجل لقبول طلبات الترشيح الجديدة.

عنوان المراسلة: [email protected]

لمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بأحد الرقمين الهاتفيين التاليين: 212663757993/ 212660065091.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان كازا السينمائي الدولي ينظم بدعم وشراكة مع المركز السينمائي المغربي وبتعاون مع جماعة الدار البيضاء والوزارة المكلفة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة ومجلس الجالية المغربية المقيمة بالخارج ووزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الثقافة).

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى