ads
مجتمع

بعدما ظهروا في شريط فيديو يتسلقون سياجا حديديا.. أمن البيضاء يكشف حيثيات الواقعة

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وكانت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الجمعة، يظهر فيه أشخاص يتسلقون سياجا معدنيا ومشفوع بتعليق يزعم بأنهم يقومون باقتناء المخدرات بمدينة الدار البيضاء.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد مكان النازلة، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة القضائية عن توقيف المشتبه فيهم وحجز سلاح أبيض و205 عبوة من مخدر اللصاق و43 قنينة من مسكر ماء الحياة، علاوة على ثلاثة لترات من محلول “الدوليو” وكمية من مخدر الشيرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى