رياضة

في ليلة الحسم.. سلطات الدار البيضاء تغلق المعابر المؤدية لكورنيش “عين الذئاب” مع تقديم آخر انطلاقات الحافلات والترامواي

قررت السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء، إصدار العديد من القرارات المتعلقة بوسائل النقل والشوارع الكبرى للعاصمة الاقتصادية للمملكة، في ليلة الحسم في لقب البطولة الاحترافية.
ويشهد صراع اللقب هذا الموسم، تنافسا بيضاويا خالصا، مع نهضة بركانية بآمال ضئيلة ومهمة شبه مستحيلة، ما يجعل البيضاء اليوم الأحد، على موعد مع الاحتفالات.
وفي ظل الوضعية التي تمر بها المملكة، وسط تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، قررت السلطات إغلاق كل المعابر المؤدية ل”كورنيش عين الذئاب” ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء، علما أنه لطالما كان مسرحا لاحتفالات جماهير قطبي المدينة.
ومن بين القرارات الأخرى، أعلنت الشركة المكلفة بتدبير شبكة ترامواي الدار البيضاء، تقديم مواعيد الانطلاقات الأخيرة، بشكل استثنائي، اليوم الأحد، إذ سيكون آخر انطلاق بالنسبة للخط الأول على الساعة (17:20) من سيدي مومن، وعلى الساعة (17:30) من ليساسفة، في حين برمج آخر انطلاق للخط الثاني على الساعة (16:20) من سيدي البرنوصي، فيما (17:40) من عين الذئاب.
وفي سياق ذي صلة أعلنت بدورها الشركة المكلفة بالنقل الحضري بالمدينة، أن انطلاق آخر الرحلات (الحافلات)، اليوم الأحد، بجميع المحطات ستكون في تمام الساعة السادسة مساء.
يذكر أن مباريات “الحسم تنطلق اليوم في السابعة مساء، إذ يستقبل الرجاء الرياضي ضيفه الجيش الملكي في ملعب “محمد الخامس”، فيما يحل الوداد الرياضي ضيفا على الفتح في الرباط، على أن يواجه نهضة بركان أولمبيك آسفي، في ملعب “المسيرة الخضراء” بحاضرة المحيط، لتبقى المباراة الرابعة الغير معنية ب”التتويج” بين حسنية أكادير ومولودية وجدة في “الملعب الكبير”.

قراءه الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *