ads
فن وثقافة

الطاهري يكشف أسباب قرار اعتزاله المجال الفني

كشف الممثل المغربي حمزة الطاهري، سبب تراجعه عن القرار الذي كان قد اتخذه سابقا، بخصوص اعتزاله المجال الفني بصفة نهائية وانسحابه من مسلسل “سلمات أبو البنات” في جزئه الثاني والثالث الذي من المرقب عرضه في الأيام المقبلة على شاشة “إم بي سي 5”.

وأوضح حمزة الطاهري في تصريح لبرنامج “ET بالعربي”، أن قرار اعتزاله كان قرار ليس في محله، وجاء بسبب عدة ضغوطات نفسية كان يمر بها خلال فترة الحجر الصحي، بحيث أكد أنه كان قد أصيب بحالة اكتئاب بسبب الوحدانية إلا أنه تراجع عن قراره وقرر العودة للمجال الفني.

وقال المتحدث ذاته:” كنت في حالة فراغ وكان الوباء فداك الفترة والقرار كان في غير محلو، وزد على ذلك الفنان معندوش دخل معين شهري، وقرار انسحابي من سلامات أبو البنات معندو علاش بوجود مشاكل بيني وبين المخرج وغادي نرجع للجزء الثاني والثالث، وعندي عمل مع سامية أقريو ورشيد الوالي”.

ويشار إلى أن الممثل المغربي حمزة الطاهري بطل المسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات”، كان قد فاجئ متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بقرار اعتزاله المجال الفني، قبل أن يتراجع عن قراره بطلب عدد من زملائه الفنانين وعدد من جمهوره.

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى