ads
فن وثقافة

بعد تعرضها للهجوم.. درة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة ارتباطها برجل متزوج

عقب الضجة الكبرى التي أحدثها احتفال الفنانة التونسية درة زروق بزفافها من المهندس المصري هاني سعد، والانتقاد الكبير الذي تعرضت له لكونها أصبحت ضر.ة، بعد ارتباطها برجل لازال متزوجا ولديه ثلاثة أطفال، خرجت اليوم، الفنانة درة عن صمتها وذلك من خلال تصريح خصت به إذاعة موزايك التونسية.

وتوجهت درة في بداية حديثها بالشكر لجميع الأشخاص الذين أقدموا على تهنئتها بهذه المناسبة، مبرزة أنها كانت تتمنى حضور جميع أصدقائها بتونس، غير أن الأمر لم يتحقق بسبب إكراهات فيروس كورونا.

ونفت النجمة التونسية ماتردد من أنباء، عن كونها اختارت أن تصبح ضرة وارتبطت برجل متزوج، وكشفت أن زوجها مطلق واختار أن يعيد تأسيس حياته من جديد رفقتها، وطالبت مروجي الإشاعات والاصطياد في المياه العكرة حسب قولها بالتوقف عن الأمر، مبرزة أن كل شخص حر في اختياراته وقراراته وفي جميع أمور حياته الشخصية.

من جهتها، كشفت زوجة هاني سعد، منة هشام هاشم، يوم أمس، عبر تدوينة لها على حسابها بموقع “فايسبوك” على أنها لازالت مرتبطة بزوج درة وبأنهما لم ينفصلا كما يروج البعض.

وبين تضارب أقول الضرتين، درة زروق ومنة هشام، يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدخلهم في الحياة الشخصية لدرة وعائلة زوجها، ويستمر تحريهم عن الحقيقة وعن أي الزوجتين صادقة وأيهما الكاذبة.

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى