ads
فن وثقافة

“إيلي” تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية “بابا”

شوقت مغنية الراب “إيلي” جمهورها لاكتشاف المفاجأة التي تضمنها أحدث أعمالها الغنائية “بابا” التي ستصدرها عما قريب عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونشرت أمس إيلي ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، برومو أغنيتها الجديدة “بابا” الذي أشرف على إخراجها على طريقة الفيديو كليب، المخرج يوسف أسواري.

وأرفقت ابنة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، هذا المقطع بتعليق جاء فيه : ” ترقبوا.. جزءا من حياتي سيتم الكشف عنه..بابا”.

بدوره مخرج العمل، يوسف أسواري، روج لبرومو أغنية “بابا” عبر حسابه على تطبيق الأنستغرام، وكشف لموقع “سيت أنفو” عن موعد إصدار الكليب ، الذي جرى تحديده في تاريخ 6 من شهر نونبر المقبل.

ويشار أن الفنانة إيلي وترويجا لهذا العمل الغنائي قد عمدت الى حذف جميع صورها ومنشوراتها السابقة عبر حسابها على موقع الأنستغرام، الذي يتابعها عبره أكثر من مليون متابع.

من جهة أخرى، تحضر الهام العرباوي لألبومها الغنائي الجديد، الذي سجلت منه عددا من الأغاني ، اختارت من ضمنهم أغنية “بابا” والديو الذي جمعها بالرابور “ماجيك ” من أجل تصويرهما على طريقة الفيديو كليب

.

 

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى