ads
فن وثقافة

عبد الرحيم الصويري يتألق خلال مشاركته في برنامج “ذا فويس سينيور”

أبهر الفنان عبد الرحيم الصويري، لجنة حكم برنامج “ذا فويس سينيور” بأدائه خلال مشاركته في مرحلة “الصوت وبس”، التي جرى عرضها يوم أمس الأربعاء، عبر قناة ‘ام بي سي”.

واستهل الصويري مشاركته في هذا البرنامج بأداء موال “قوامك فتان”، الذي استطاع من خلاله أن يدير الكراسي الأربع للجنة الحكم المكونة من الديفا سميرة سعيد والفنانة اللبنانية نجوى كرم، إضافة إلى الفنان هاني شاكر والفنان ملحم زين، قبل أن ينتقل إلى أداء الأغنية المغربية من خلال اختياره لأغنية “بين البارح واليوم”.

وعلى عكس توقعات الجمهور المغربي، وقع اختيار الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري على الفنانة نجوى كرم وقرر الانضمام إلى فريقها عوضا عن فريق النجمة سميرة سعيد.

من جهة أخرى ، روجت يوم أمس، الفنانة دنيا باطمة لمرور الفنان عبد الرحيم الصويري من خلال البرايم الثالث لبرنامج “ذا فويس سينيور”، وذلك عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال نشر صورة للصويري فوق كرسي لجنة حكم حكم البرنامج، أرفقتها بتعليق جاء فيه :” انتظروا مرور الأستاذ عبد الرحيم الصويري بعد قليل ببرنامج the voice senior”.

يشار أن الفنانة سعاد حسن تشارك إلى جانب الفنان عبد الرحيم الصويري في النسخة الأولى من برنامج المواهب فوق الستين “ذا فويس سينيور”.

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى