رياضة

اليوم الوداد أمام التحدي ضد الأهلي

يواجه فريق الوداد البيضاوي مساء يومه الجمعة ، الساعة الثامنة تحديدا بتوقيت المغرب، في ملعب القاهرة الدولي، منافسه الأهلي المصري برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال والذي انتهت مباراة الذهاب فيها بتفوق الفريق المصري بالدارالبيضاء السبت الماضي بهدفين لصفر.

استعداد لهذا اللقاء الحارق، والذي لا مكان فيه للفريقين معا سوى البحث عن إحراز بطاقة المرور للمباراة النهائية، وحسب الأخبار التي نستقيها من الصحافة المصرية في غياب مصادر للمعلومات من داخل فريق الوداد، ففريق الوداد يستعد في ظروف جيدة، واللاعبون يخوضون الحصص التدريبية في أجواء يطبعها التفاؤل بتحقيق الإنجاز في مباراة اليوم.

في هذا السياق،لم يخف زميل صحفي مصري بأن الأهلي يدرك أن المهمة لن تكون سهلة مساء يومه الجمعة بالرغم من توفره على تقدم مهم جدا وبهدفين خارج الميدان، ويعلم،يضيف الزميل المصري،أن الوداد فريق عريق ويمتلك الخبرة وبإمكانه تجاوز سقف الهدفين وتسجيل أهداف بملعب القاهرة الدولي، وكرة القدم لا تحتكم إلى المنطق.

على هذا الأساس، ومن منطلق توفره على حظوظ قائمة لتقديم أداء أفضل من لقاء الذهاب مع تصحيح الأخطاء ووضع مخطط مغاير خاصة على مستوى توظيف اللاعبين، سافر الوداد الثلاثاء الأخير عبر بعثة برئاسة رئيس الفريق سعيد الناصري ، وبلائحة تتكون من 18 لاعبا هم :الحارس رضا التكناوتي، السيودي، كومارا، عطية الله، نصير، كدارين، نجم الدين، وليد الكرتي، يحيى جبران، الحسوني، ابراهيم النقاش، أسرير، إسماعيل الحداد، بديع أوك، هيثم البهجة ، مترجي، كازادي، و كباكبو.

ويراهن الوداد على رفع التحدي أمام الأهلي وفي ملعبه بالقاهرة والعودة ببطاقة التأهيل للمباراة النهائية.

من جهته، استعد فريق الأهلي المصري بقيادة مدربه موسيماني للمواجهة التي يعتبرها مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الوداد .

وحسب وسائل الإعلام المصرية، فاستعدادات الأهلي المنتشي بانتصاره على الوداد بالدارالبيضاء في لقاء الذهاب، تجري وسط حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الحلم الجماهيري الأهلاوي الكبير بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

ويراهن الأهلي في مباراته ليومه الجمعة، على الروح العالية للاعبيه وخبرتهم الكبيرة في البطولة الإفريقية فضلاً عن وجود المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على رأس الجهاز الفني للفريق المصري، والذي تولى المهمة منذ أقل من شهر، وأكد من خلال مباراة الذهاب، أنه يعرف جيداً فريق الوداد.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الوداد والأهلي، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك والرجاء،التي تقرر تأجيلها ل 31 أكتوبر، في نهائي البطولة المقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

وكان فريق الأهلي قدد حقق انتصارا ثمينًا على فريق الوداد بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس.

قراءة الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *