مجتمع

مدرسة ابن حزم بمراكش تحتفي بنساءها المتقاعدات

مدرسة ابن حزم بمراكش تحتفي بنساءها المتقاعدات

مدرسة ابن حزم بمراكش تحتفي بنساءها المتقاعدات:

تحت شعار “ يوم الوفاء لنساء ورجال الوفاء” نظمت الأطر الإدارية والتربوية بمدرسة ابن حزم الابتدائية، نهاية الأسبوع الجاري ، حفل تكريم على شرف ثلاثة مدرسات أحيلن على التقاعد.

ويتعلق الامر بالأستاذة فاطمة بوزلاف، والاستاذة لطيفة عربطي، والاستاذة سعدية سعيوي ، هذا الحفل الذي احتضنت فعالياته فضاءات منتجع خاص متواجد بطريق منطقة اوريكا.

و حرص إدارة ابن حزم على إقامة هذا الحفل في هذا الفضاء البهيج الحميمي الراقي ، هو تاكيد العرفان بالجميل والتقدير لجميع مدرسات ومدرسي المؤسسة.

واستهل هذا الحفل بكلمة علي أوتيل مدير المؤسسة الذي عبر عن امنتنانه وشكره الخاص لما قدمته المحتفى بهن خلال مسيرتهن الدراسية من أخلاق عالية وعمل جاد ومتواصل، مشيرا ان هذه اللمة المباركة هي احتفاء و اعترافا بما أسدته للتعليم والإدارة التربوية والأجيال الصاعدة من أياد بيضاء وخدمات قيمة ستظل شاهدة على كفاءتهن واقتدارهن وتواضعن وإخلاصهن لمهنة التربية والتكوين وسيظلن في ذاكرة مدرسة ابن حزم دائما المربيات النموذج والقدوة الحسنة في سلوكهن ومبادراتهن وحكامتهن النزيهة.

واسدل الستار عن هذا الحفل الماتع بتقديم دروع وهدايا رمزية وشواهد تقديرية للمحتفى بهم كعربون محبة ووفاء واعتراف بالجميل، كما تم إلقاء عدد من الكلمات والشهادات المؤثرة التي استحضرت سنوات العطاء والبذل وعكست مستوى الاحترام والتقدير الذي تحضى به المحتفى بهن

المغاربة نجوى

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى