سياسة

“فيفا” يعلن زيادة عدد اللاعبين في قوائم منتخبات كأس العالم قطر 2022

[ad_1]

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن رفع عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات من 23 إلى 26 في كأس العالم قطر 2022، الذي سيقام شهر نونبر المقبل.

وقالت الهيئة الكروية العليا في بيان رسمي: “بات بالإمكان الآن إدراج ما بين 23 و26 لاعباً في القائمة النهائية لكل منتخب”، ليسير بذلك على خطى الاتحاد الأوربي للعبة، الذي اتخذ قراراً مماثلاً قبل كأس أوربا التي أقيمت الصيف الماضي، وذلك في خطوة لتخفيف حجم تداعيات تفشي فيروس كورونا والحجر الصحي الذي كان يهدد المنتخبات.

وكانت قرعة كأس العالم قطر 2022، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة، رفقة كل من بلجيكا كرواتيا وكندا، علما أن العرس العالمي، سينطلق يوم 21 نونبر، على أن ينتهي يوم 18 دجنبر من السنة الجارية.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وحيد خاليلوزيتش مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى