مجتمع

صحتك ناقشوها.. نصائح هامة حول رائحة الفم الكريهة على لسان الدكتورة الصيدلانية ياسمينا الحمراني (فيديو)

صحتك ناقشوها.. نصائح هامة حول رائحة الفم الكريهة على لسان الدكتورة الصيدلانية ياسمينا الحمراني (فيديو)

صحتك ناقشوها.. نصائح هامة حول رائحة الفم الكريهة على لسان الدكتورة الصيدلانية ياسمينا الحمراني (فيديو):

يسلط برنامج “صحتك ناقشوها”، الذي يبث على إذاعة “برلمان راديو”، والقناة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب” الخاصة بالإذاعة، الضوء على مختلف الأمراض التي قد تصيب جميع الفئات العمرية من رضع وأطفال وشباب ومسنين، حيث يقدم ضيوف البرنامج نصائح قيمة ومهمة للغاية، من خلال التعرف على الأعراض الشائعة المتعلقة بالأمراض موضوع الحلقة والعلامات التحذيرية الخاصة بها، بالإضافة إلى التعرف على طرق الوقاية والعلاجات الضرورية على لسان أخصائيين وأطباء.

‎وفي هذه الحلقة من البرنامج، التي تحمل عنوان ”صحتك ناقشوها.. نصائح هامة حول رائحة الفم الكريهة على لسان الدكتورة الصيدلانية ياسمينا الحمراني (فيديو)“، والتي بثت يوم الأربعاء الماضي، على الساعة العاشرة صباحا، تطرقت فيها الزميلة هند بنرهو لمشاكل رائحة الفم الكريهة، رفقة الدكتورة الصيدلانية ياسمينا الحمراني.

‎وأفادت الدكتورة الحمراني، أن أسباب رائحة الفم الكريهة عديدة منها المتعلقة بأمراض المعدة، والفم واللثة، كما أن هناك بعض الأمراض المزمنة تسبب ذلك كمرض السكري.

هذا، ونصحت الدكتورة ياسمينا الجميع بالحفاظ على نظافة الفم والأسنان، والاستعانة بفرشاة أسنان ومعجون ملائم، مع استعمال غسول الفم.

لنتابع:

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى