مجتمع

ترويج المشروبات الكحولية في الشارع العام.. فرقة العصابات بفاس تطيح بـ”كرابة”

ترويج المشروبات الكحولية في الشارع العام.. فرقة العصابات بفاس تطيح بـ”كرابة”

ترويج المشروبات الكحولية في الشارع العام.. فرقة العصابات بفاس تطيح بـ”كرابة”:

في خطوة مثيرة، لجأ أحد “الكرابة” بمدينة فاس إلى الشارع العام لترويج المشروبات الكحولية المهربة، لكن النهاية سقوطه في قبضة عناصر فرقة مكافحة العصابات. وقالت المصادر إنه جرى توقيف هذا “الكراب” البالغ من العمر حوالي 27 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد تم توقيف المشتبه فيه بحي سهريج كناوة، متلبسا بالشارع العام بترويج المشروبات الكحولية والمخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 133 قنينة من المشروبات الحكولية، مختلفة النوع والحجم، و120 غرام من مخدر الشيرا، وميزان إلكتروني، فضلا عن مبلغ مالي متحصل عليه من المبيعات المحظورة.

وفي عملية أمنية مماثلة، تمكنت نفس عناصر الفرقة الأمنية المذكورة من إيقاف الملقب “تريكو”، البالغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، بحي زواغة بفاس، بعد ضبطه متلبسا بقنينة بها مسكر “ماحيا”، حيث قادت الأبحاث والتحريات إلى إيقاف مروج هذا النوع من المشروبات الكحولية بدون رخصة، الملقب “التوام” وحجز 30 قنينة مجهزة للبيع ، فضلا عن أكياس مملوءة بقنينات فارغة في انتظار تعبئتها وترويجها.

وأوردت المصادر أن عملية التنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أظهرت أن الملقب “تريكو”، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

وبحسب المصادر، فقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة، من أجل رصد ظروف وملابسات هذه القضية و إيقاف كل من تبث تورطه فيها، قبل أن تتم إحالته على العدالة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى