رياضة

هيدامو لـ”اليوم 24″: مباراة جنوب إفريقيا ستكون صعبة وعلى اللاعبات المغربيات أن يكن في قمة تركيزهن

هيدامو لـ”اليوم 24″: مباراة جنوب إفريقيا ستكون صعبة وعلى اللاعبات المغربيات أن يكن في قمة تركيزهن

هيدامو لـ”اليوم 24″: مباراة جنوب إفريقيا ستكون صعبة وعلى اللاعبات المغربيات أن يكن في قمة تركيزهن:

أكد الدولي السابق عبد الله هيدامو، في تصريح خص به “اليوم 24″، أن مباراة المنتخب الوطني المغربي النسوي أمام سيدات جنوب إفريقيا ستكون صعبة، مشيرا إلى أنه يجب على اللاعبات أن يكن في قمة تركيزهن، لتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخهن.

وأضاف هيدامو، بأنه رغم أن المباراة ستكون صعبة، إلا أن نسبة حظوظ تحقيق اللقب تعتبر كبيرة، نظرا لتوفر المنتخب الوطني المغربي على لاعبات يحدثن الفارق في أية لحظة من الناحية التقنية.

وتابع المتحدث نفسه، أن اللاعبات لديهن رغبة في تحقيق اللقب، أمام الجماهير الكثيرة التي ستحج لمركب مولاي عبد الله بالرباط، إلى جانب خوضهن اللقاء على أرضية ملعب جيدة، دون نسيان التشجيعات التي سيتلقينها طيلة أطوار اللقاء.

وأوضح اللاعب الدولي السابق، أن منتخب سيدات جنوب إفريقيا هو الذي سيكون عليه الضغط، بعدما عرف الكيفية التي يلعب بها المنتخب الوطني المغربي، والأعداد الغفيرة من الجماهير التي تشجع اللبؤات إلى آخر دقيقة.

وختم هيدامو تصريحاته، بالإشارة إلى أنه يتمنى أن يدخل الفريق بثقة كاملة، واستغلال كل الفرص لتسجيل الأهداف، وحسم نتيجة المباراة لصالحه، والتتويج باللقب لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية النسوية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي النسوي سيواجه نظيره الجنوب إفريقي، اليوم السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة التاسعة ليلا، لحساب نهائي كأس الأمم الإفريقية للسيدات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى